** هل تكون المضمضة والاستنشاق في آنٍ واحد أم كلٌ على حِدَه ؟ ** لفضيلة الشيخ العلامة / محمد بن صالح بن عثيمين .

في تاريخ :  16 يوليو 2016

**  هل تكون المضمضة والاستنشاق في آنٍ واحد أم كلٌ على حِدَه ؟  **

لفضيلة الشيخ العلامة / محمد بن صالح بن عثيمين .

تصحيح لغوي وتنسيق مقال أ/ إبراهيم باشا .

السؤال:

المضمضة والاستنشاق هل تكون في آنٍ واحد أم كلٌ على حده ؟

الجواب :

يقول الشيخ بن عثيمين :

المضمضة والاستنشاق تكونان بكفٍ واحد إلا أن لا يستطيع الإنسان ؛

فإن بعض الناس لا يستطيع أن يجمع بين المضمضة والاستنشاق بكفٍ واحد فتجده يفرد المضمضة بكف والاستنشاق بكفٍ آخر ،

ولا حرج في ذلك إن شاء الله.

 

اترك تعليقاً