{ ما يقوله المسلم عقب السلام من صلاة الوتر } .

في تاريخ :  22 يوليو 2017

{ ما يقوله المسلم عقب السلام من صلاة الوتر } .

كان رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يقرأ في الوتر 🙁 سَبِّحِ اسْمَ رَبِّكَ الْأَعْلَى ) و ( وَقُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ ) و ( وَقُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ).

فإذا سلم قال: ” سبحان الملك القدوس [رب الملائكة والروح ] “ ثلاث مرات والثالثة يجهر بها ويمد بها صوته .

رواه النسائي ، والدار قطني ، وغيرهما .. وما بين المعكوفين زيادة للدار قطني ، وإسناده صحيح . انظر زاد المعاد بتحقيق شعيب الأرناؤوط وعبد القادر الأرناؤوط .

 

 

اترك تعليقاً