{ ما يقوله المسلم عقب السلام من صلاة الوتر } .
كان رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يقرأ في الوتر 🙁 سَبِّحِ اسْمَ رَبِّكَ الْأَعْلَى ) و ( وَقُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ ) و ( وَقُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ).
فإذا سلم قال: ” سبحان الملك القدوس [رب الملائكة والروح ] “ ثلاث مرات والثالثة يجهر بها ويمد بها صوته .
رواه النسائي ، والدار قطني ، وغيرهما .. وما بين المعكوفين زيادة للدار قطني ، وإسناده صحيح . انظر زاد المعاد بتحقيق شعيب الأرناؤوط وعبد القادر الأرناؤوط .
Related