{ ما يقوله المسلم إذا أصيب بمصيبة } .
( إنا لله و إنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرًا منها )
ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول :
( إنا لله و إنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرًا منها )
إلا أخلف الله له خيرًا منها .
رواه مسلم
Related