{ ما يقوله المسلم إذا أصيب بمصيبة } .

في تاريخ :  29 مارس 2017

{ ما يقوله المسلم إذا أصيب بمصيبة } .

( إنا لله و إنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرًا منها )

ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول :
( إنا لله و إنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرًا منها )
إلا أخلف الله له خيرًا منها .

رواه مسلم

 

 

اترك تعليقاً