** عند ذكر مَلَك من الملائكة هل نقول عليه السلام ؟ ** لفضيلة الشيخ العلامة / مصطفى العدوي .

في تاريخ :  30 يناير 2017

** عند ذكر مَلَك من الملائكة هل نقول عليه السلام ؟ **

لفضيلة الشيخ العلامة / مصطفى العدوي .

تصحيح لغوي ، وتنسيق مقال أ/ إبراهيم باشا .

السؤال :

 

عند ذكر ملك من الملائكة هل نقول ما نقوله في الأنبياء كأن نقول جبريل عليه السلام أم لا يلزم ذلك ؟

الجواب :

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وبعد،

فجزاكم الله خيرًا على حسن تواصلكم معنا،

أما ملك الموت ؛ فنعم نقول عليه السلام،

وقد قالها النبى عليه الصلاة والسلام في شأن جبريل عليه السلام .

 

 

اترك تعليقاً