* أريد أن أتوب من ذنوبي ، فماذا أفعل ؟ *
لفضيلة الشيخ / ابن جبرين .
تصحيح لغوي ، وتنسيق مقال أ/ إبراهيم باشا .
السؤال :
أنا فتاة أبلغ من العمر (25) عامًا ، ولكن منذ صغري إلى أن بلغ عمري (21) سنة وأنا لـم أصم ولم أصل تكاسلًا ، ووالدي ووالدتي ينصحانني ولكن لم أبال ،
فما الذي يجب عليَّ أن أفعله ؟ علمًا بأن الله هـداني وأنا الآن أصوم و أصلي ونادمة على ما سبق .
الجواب :
التوبة تهدم ما قبلها فـعليك بالندم والعزم الصادق على العبادة ، والإكثار من النوافل من صلاة في الليل و النهار ، وصوم تطوُّع ، وذكر وقراءة ودعاء ،
والله يقبل التوبة من عباده ويعفو عن السيئات .
Related